الرئيسية / مؤتمرات و معارض / المهندسين الزراعيين في زيارة المعرض الزراعي بإيطاليا وألمانيا في الفترة من 8 – 18 نوفمبر 2016

المهندسين الزراعيين في زيارة المعرض الزراعي بإيطاليا وألمانيا في الفترة من 8 – 18 نوفمبر 2016

أقامت جمعية المهندسين الزراعيين برحلة علمية إلى المعرض الزراعي إيما الدولي بمدينة بولونيا – إيطاليا هومن المعارض المتخصصة في اللالات الزراعية والبستنه والحدائق المقام على مساحة إجمالية قدرها 140000 ألف متر مربع ومباشركة 1900 شركة عارضة من 40 دولة عرضت أكثر من 50000 نموذج من المركبات والآلات والمعدات الزراعية والمعرض متخصص في الآلات والمعدات الزراعية وشبكات الري الحديثة – البيوت الزراعية المحمية بالإضافة إلى مستلزمات الإنتاج الزراعي في 14 قطاع بالمعرض.

قام وفد جمعية المهندسين الزراعيين بزيارة معرض ايروتير بألمانيا وهو أكبر المعارض المتخصصة في مجال الإنتاج الحيواني حيث تم عرض أحدث الطرق في تربية ورعاية وتغذية الحيوانات والدواجن. بالضافة إلى احدث ما توصل اليه التكنولوجيا في صناعة معدات المحالب ومنتجات الالبان.

وقد شارك في هذه الرحلة كل من المهندس علي الغيث رئيس جمعية المهندسين الزراعيين، والدكتور هاني زلزلة، والدكتور أمير معرفي، والدكتورة باسمة سعدي بوظهير والمهندس أمير زلزلة والمهندس عباس حسين والمهندس وليد مراد والمهندس أحمد الهندي أمين صندوق الجمعية.

عن Jassim Buftain

شاهد أيضاً

زيارة معرض هانوفر

قام وفد من جمعية المهندسين الزراعيين الكويتية الذي ضم  كل من : المهندس/ علي خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *