الرئيسية / مؤتمرات و معارض / مؤتمر الرابطة الدولية لحماية الأغذية مؤتمر «سانت لويس ميسوري – 2016

مؤتمر الرابطة الدولية لحماية الأغذية مؤتمر «سانت لويس ميسوري – 2016

من انشطه الجمعية ودورها في زيادة معرفه أعضائها لما هو جديد في المجال الزراعي رشحت الجمعيه الدكتورة باسمه أبوضهير لحضور مؤتمر الرابطة الدولية لحماية الأغذية مؤتمر «سانت لويس ميسوري « 2016 المؤتمر يغطي كيفية تحسين سلامة الأغذية على الصعيد العالمي.

في العديد من البلدان النامية وخاصة المنخفضة الدخل والبلدان المتوسطة الدخل تنفيذ مراقبة الأغذية لا تزال ضعيفة على الرغم من أن العديد منهم قد تم المشاركة بانتظام داخل نظام الدستور للسنوات ال 15 الماضية. وقد وضعت هيئة الدستور الغذائي رموز العلم على أساس العديد من الممارسات والمبادئ التوجيهية التي تهدف إلى تعزيز السيطرة على المخاطر على أساس.هذه الرموز معقدة بالنسبة لإطار البلدان المتقدمة، ينبغي التشديد أكثر على كيفية هذه البلدان قادرين على تناول توجيهات هيئة الدستور الغذائي.

أيضا ناقشت المشاكل الناشئة من مقاومة مضادة للميكروبات (amr) وتغير المناخ عددا من الظواهر ذات الصلة التي تؤثر إلى حد كبير على سلامة الأغذية. وهو يغطي أساليب منخفضة التكلفة السريع لتشخيص التكنولوجيا الجديدة لتنظيف المياه ستكون ذات قيمة في تعزيز حماية الامن الغذائي.

الرصد البيئي هو أداة فعالة لتوفير مؤشرات المخاطر في إنتاج الأغذية، ويمكن استخدامها لتقييم وتنفيذ أفضل الممارسات الإدارية. حيث يتم إنتاج مصدرا رئيسيا للأمراض التي تنقلها الأغذية، هناك حاجة ماسة إلى توفير برمجة ملحق لتطوير الأدوات اللازمة لاعتماد هذه الممارسات.

عن Jassim Buftain

شاهد أيضاً

زيارة معرض هانوفر

قام وفد من جمعية المهندسين الزراعيين الكويتية الذي ضم  كل من : المهندس/ علي خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *