الرئيسية / كلنا امل / كلنا أمل

كلنا أمل

الدكتور هاني الزلزلة

نائب رئيس التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم

}وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ{ صدق الله العظيم.

بداية أتوجه بالشكر الجزيل لمن وضع ثقة بنا وشارك في الانتخابات الاخيرة و ترك بصمة و اختيار من يمثلونهم و يعبرون عن أراءهم و تحقيق مطالبهم. وكما  لا ننسى أن نشكر كل أعضاء المجالس السابقين على إنجازاتهم في قطاع الزراعة الحيويجسدت الانتخابات التضامن و الود و المثالية التي جرت فيها العملية الانتخابية بالرغم من الحضور الكثيف. و جرت عملية التصويت بكل أريحية وذلك بسبب دور فريق العمل المتميز من الاخوة في وزارة الشئون الاجتماعية و العمل و دور الاخوة المشرف من أعضاء الجمعية العمومية.

نحن كأعضاء مجلس الادارة بعون الله تعالى لن نبخل في خدمة و مواصلة  التعاون مع أ خواننا المهندسين الزراعيين في كافة القطاع الزراعي في دولة الكويت، حتي  زوال  المصاعب و العقبات لتطوير ذاتهم و أخذ مكانهم الصحيح، و المطالبة بالمزايا المناسبة لهم وأنصافهم ، لانهم الكوادر التى تحمل التخصصات النادرة، و على سواعدهم و تسخير خبراتهم اصبحت المشاريع و الانشطة الزراعية يشار لها بالبنان بالرغم من ضخامة الاعباء الملقاة على عاتقهم و طبيعة عملهم في الظروف الصعبة و مواجه التحديات الطبيعية، لم تمل جهودهم العطاء و دفع المسيرة الانتاجية ضمن منظومة التطور.

يكفيني شرفا أن أكون نائب رئيس التحرير في خدمة مجلة المهندس الزراعي وهي مجلة عريقة يفتخر بها و تثري المكتبة العلمية على مستوي الاقليمي، و أبراز دور وجهود المهندس الزراعي بالكويت. ارتأيت أن أتخذ شعارا يحقق أماني وأمال المهندس الزراعي الكويتي و هو كلنا أمل وفي هذه الصفحة سوف نتطرق لمواضيع مهمة تستهدف ما يخص التطوير و التفاعل الايجابي و وتقديم الاقتراحات لمشكلاتنا الزراعية مما تحقق الطموح المرجو للتقدم والرقي في المجالات الزراعية المختلفة على مستوى الكويت. ومساهماتكم  القيمة و مشاركتكم معنا محل ترحيب. و لنعمل جميعا كأعضاء في الجمعية العمومية و نستمر بالعمل الجاد الدؤوب في سبيل رفعة و تنمية القطاع الزراعي التي تتماشى مع المتغيرات البيئية و الاقتصادية، و يجب أن نصنع المستقبل و لا ننتظر المستقبل في وجة التحديات.

عن Jassim Buftain

شاهد أيضاً

المجلس البلدي والوفد الروسي

عيد الفطر المبارك   تتقدم جمعية المهندسين الزراعيين إلى كافة إخوانا المهندسين الزراعيين، ونهنئ الجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *