الرئيسية / غير مصنف / عام سعيد وإستنكار للقرار

عام سعيد وإستنكار للقرار

ينتهز أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين الزراعية مناسبة العام الجديد  لنتقدم من حضره صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد و سمو ولي العهد الامين الشيخ نواف الاحمد و سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح وكافة الوزراء و المواطنين وجميع المهندسين الزراعيين بخير و نتمنى لكم سنة خير و بركة. ونبارك للتشكيل الوزاري الجديد ونتمنى التوفيق و النجاح لجميع الوزراء في دولتنا الحبيبة الكويت.

في سنة 2017 أزالت الجمعية بعض المعضلات التي واجهت المهندس الزراعي، وساندت الاعضاء لتحقيق مطالبهم والتأيد لآخذ المكان الصحيح. كما قامت الصحف ووسائل الاعلام مشكوره بالحديث عن الانجازات ودور الجمعية في خدمة أعضاء الجمعية العمومية. ورغم قلة الامكانات المادية حرص أعضاء مجلس الادارة على إبراز دور نشاط المهندس الزراعي في دولة الكويت على المستوى الاقليمي والعربي والدولي مع المؤسسات ذات النشاط المشابة. وشاركت الجمعية بتقديم المقترحات و الحلول للمشاكل و الصعوبات التي تعاني منها الزراعه، و خلق زراعة متطورة شاملة و مستدامه.

و فيما يخص القدس، توالت ردود الافعال على إثر إعلان قرار القدس عاصمة لاسرائيل، تضم جمعية المهندسين الزراعيين صوتها لبيان إتحاد المهندسين الزراعيين العرب إستنكار لهذا القرار.

وكلنا أمل أن تكون سنة 2018 صفحة من العلاقات الطيبة و المثمرة، وواعدة بالانجازات وراجين من الله العلي القدير أن يوفق الجميع لتحقيق ما نصبو إلية من أهداف نبيلة على أكمل وجة.

 

 

عن marwa reda

شاهد أيضاً

عيد الفطر السعيد

يتقدم مجلس ادارة الجمعية بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد كل عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *